top of page

أعلنت بريطانيا منح 19 ألف تأشيرة للجزائريين في عام 2022


تزامناً مع إعلان إجراءات جديدة في منح التأشيرة، أعلنت سفارة بريطانيا العظمى بالجزائر، أنها منحت 19 ألف تأشيرة للجزائريين خلال العام 2022، قائلتا إن المملكة المتحدة هي وجهة شهيرة لأولئك الذين يرغبون في العمل أو الدراسة أو مجرد الزيارة. 



وأوضحت الفسارة عبر بيان لها، أنه بانقضاء العام السابق 2022، تم إصدار أكثر من 19 ألف تأشيرة للمواطنين الجزائريين، بزيادة قدرها 76٪ مقارنة بالعام السابق.


وكشفت بريطانيا، أنه بداية من 26 أفريل الجاري، ستخضع طلبات الحصول على تأشيرة المملكة المتحدة المقدمة في الجزائر لترتيبات الدفع عبر الإنترنت، علما أن العملاء حاليًا يتوفرون على خيار الدفع نقدًا في مركز طلبات التأشيرة أو استخدام الموقع الرسمي للحكومة البريطانية لإجراء الدفع عبر الإنترنت.


وأرجعت السفارة قرار الحكومة البريطانية إلى النقائص التي تم إحصاؤها في نظام دفع رسوم تأشيرة المملكة المتحدة نقدًا، بحيث تهدف هذه التغييرات إلى تبسيط عملية الدفع ومواءمة الجزائر مع الأسواق الدولية الرئيسية الأخرى.


وأكد البيان أنه يجب على العملاء الراغبين في التقدم للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة إجراء الدفع عبر الإنترنت على الموقع الرسمي للحكومة البريطانية قبل تقديم جواز السفر والبيانات البيومترية الخاصة بهم في مركز طلب التأشيرة.


التحرير

7 vues

Comments


bottom of page