top of page

إبتسام حملاوي، رئيسة الهلال الأحمر الجزائري تنفي عبر بيان صحفي، التصريحات التي نسبت إليها


نفى الهلال الأحمر الجزائري،اليوم الجمعة، عبر بيان على صفحته الرسمية، التصريحات التي تداولها الاعلام بخصوص تصريح نُسب الى رئيسته ابتسام حملاوي. وهي تصريحات يُزعَم أنها أدلت بها لوكالة أنباء الاناضول التركية التي نشرت الخبر.


و تمثلت تلك التصريحات التي تمّ اسنادها لرئيسة الهلال الاحمر الجزائري في قولها أن « الجزائر مستعدة لإعادة إعمار تركيا» . و هي تصريحات فتحت المجال للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.



و في هذا الخصوص ذكر البيان المنضب من طرف رئيسة الهلال الاحمر الجزائري انه « ورئيسته ابتسام حملاوي لا علاقة لهم بالتصريحات التي نسبت لهذه الأخيرة فيما يخص إعادة الإعمار، التي لا تمت بصلة لمهامه بإعتباره هيئة إنسانية إغاثية وفقط ».


موضّحا إنّه « يرافق ويساعد الجمعيات الوطنية الأخت في كل دول العالم في إطار صلاحياته وحدود إمكانياته ».


و يقول نص البيان الاعلامي للهلال الاحمر الجزائري :


« ينهي #الهلال_الأحمر_الجزائري إلى علم الجميع بأنه و رئيسته #د_حملاوي_إبتسام لا علاقة لهم بالتصريحات التي نسبت لهذه الأخيرة فيما يخص إعادة الإعمار ،التي لا تمت بصلة لمهامه بإعتباره هيئة #إنسانية #إغاثية و فقط ،

الهلال الاحمر الجزائري يرافق و يساعد الجمعيات الوطنية الأخت في كل دول #العالم في إطار صلاحياته و حدود إمكانياته.

و لعل من دواعي أسفنا الشديد أنه و فيما يتفانا المتطوعون في #الهلال_الأحمر_الجزائري في الداخل و الخارج في خدمة الآخر دون كلل و لا ملل و لا أطماع نجد من في قلوبهم مرض يسعون لتشويه هذه الصورة الجميلة ببعض التفاهات و الأكاذيب التي لا تحبط من عزيمتنا بل تكشف ببساطة معدنهم.

#د_حملاوي_إبتسام، رئيسة الهلال الأحمر الجزائري»

9 vues

Comments


bottom of page