top of page

الإتحاد العام للعمال الجزائريين يعقد مؤتمره الإنتخابي يوم 23 جويلية

أعلن بيان للإتحاد العام للعمال الجزائريين، عن عقد مؤتمره الإستثنائي الإنتخابي يومي 23 و 24 جويلية الجاري، للبحث عن خليفة لسليم لعباطشة الذي قرّر رمي المنشفة شهر مارس الماضي بعد أربع سنوات على رأس المركزية النقابية.


وأوضح بيان المركزية النقابية، أنه تم الاتفاق على هذا الموعد خلال انعقاد اجتماع اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الإستثنائي تحت رئاسة رئيس اللجنة، الأمين العام بالنيابة حمو طواهرية على مستوى المعهد الوطني للبحوث والدراسات النقابية بالعاشور.


وأسفر الاجتماع عن تحديد التاريخ ومكان الانعقاد بالجزائر العاصمة، مع استخراج وإرسال قائمة المندوبين حسب الانخراطات والتصفية المالية المصرح بها لدى قسم المالية بالمركزية النقابية.


كما اتفق على مراعاة تمثيل المرأة وعنصر الشباب ضمن القائمة المرسلة وعقد مؤتمرات جهوية يومي 20 و21 جويلية 2023 في أربع مناطق جهوية تحدد لاحقا.


وفي هذا الإطار، دعت اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر وعلى رأسها حمو طواهرية الأمين العام بالنيابة للاتحاد العام للعمال الجزائريين للانخراط بقوة لإنجاح هذا المؤتمر المصيري في حياة منظمتهم النقابية وذلك بالالتزام والانضباط والتحلي بمسؤولية هذا الحدث التاريخي الهام.


التحرير

15 vues

Comments


bottom of page