top of page

الذكرى 54 لانطلاق الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: تأكيد على ضرورة دعم المقاومة في مواجهة الاحتلال


أحيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين, يوم السبت بالجزائر العاصمة, الذكرى 54 لانطلاقتها, بالتأكيد على ضرورة دعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الصهيوني والدعوة إلى تطوير منظمة التحرير الفلسطينية, الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.


وحيا سفير دولة فلسطين بالجزائر, فايز أبو عيطة – خلال المهرجان السياسي الذي أقامته الجبهة بمناسبة الذكرى 54 لانطلاقتها تحت شعار “مهرجان الإنتصار للوحدة الوطنية و المقاومة بكافة أشكالها” – تضحيات ونضال الجبهة الديمقراطية وقيادتها ومناضليها وعلى رأسهم الأمين العام, نايف حواتمة, واحد من أبرز قادة الرعيل الأول في الثورة الفلسطينية المجيدة.


و شارك وفد من حزب العمال متكون من اعضاء المكتب السياسي عبد الله قاصدي و يوسف تعزيبت في فعاليات المنظمة في الجزائر العاصمة من طرف تمثيلية FDLP في بلادنا.

وأكد ممثل حزب العمال الرفيق يوسف تعزيبت في بيان تم نشره عبر صفحتهم الرسمية على الفيسبوك، على دعم اللامشروط لكفاح الشعب الفلسطيني من أجل حقوقه التاريخية : الحق في عودة اللاجئين الفلسطينيين الى ديارهم وًالخق في الارض كل الارض من النهر الى البحر اي تحرير كل فلسطين التاريخية وًعدم جدوى الحل المزعوم الدولتين الذي تريد ان تفرضه الدول الامبريالية الراعية للكيان الصهيونى و غالية الانظمة العربية المطبعة و المتواطئة مع النظام الامبريالي العالمي.

كمًا حيًا ممثل حزب العمال مقاومة الشعب الفلسطيني بشتى الاشكال جماهيريا سياسيا ثقافيا ….و بالاسلحة المتاحة له لانه صاحب قضية شرعية و مشروعة لا تزال قائمة رغم 75 من سياسة وحشية للكيان الصهيوني المدجج بكل السلاح من طرف القوى العظمى و مؤامرات المختلفة التي تستهدف الثورة الفلسطينية.

كما ذكر وحدة الشعب الفلسطيني في كفاحه في جميع الأراضي الفلسطينية في فلسطين سنة 1948 و في غزة و الضفة الغربية و الشتات مؤكدا على واهمية حل الدولة الواحدة الديموقراطية العلمانية.

كما تحدث على التطورات الاخيرة في حي حوارة بنابلس اين تهجم قطعان من المستوطنين الصهاينة على سكان الحي مخلفين دمار في مركبات و منازل و موت وجرحى في صفوف الفلسطينيين و حي اليهود العرب الذين نظموا مسيرات برفع العلم الفلسطيني و رافعين شعارات الحرية اي فلسطين FREE PALESTINE و تنديدا بهجمات الصهاينة على الفلسطينيين في عدة مدن.

13 vues

Comments


bottom of page