top of page

الهجمات ضد غزة: حزب العمال يفتح النار على دول الخليج والأنظمة العربية المطبعة


آثار الدمار الذي خلفه القصف الاسرائيلي على مدينة رفح. صورة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية


عبر حزب العمال عن "تظامنه المطلق" مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض مرة أخرى "لهجمات اجرامية منذ يومين تستهدف سكان غزة و الضفة الغربية بغارات جوية تخلف عشرات القتلى والجرحى و تدمر عدة منشآت قاعدية، وفي نفس الوقت تسجل عدة اعتقالات في صفوف المناضلين الفلسطينيين أثناء تدخل قوات الاحتلال الصهيوني"، وهذا في تصريح صحفي وقعته أمانة المكتبة السياسي لحزب العمال يوم أمس، السبت 6 أوت.


كما هاجم حزب العمال أنظمة دول الخليج والأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني محملا إياها مسؤولية ما يحدث اليوم مع الشعب الفلسطيني "يحدث هذا بعد أسابيع قليلة من زيارة الرئيس الأمريكي إلى منطقة الشرق الأوسط و بعد تكثيف و توطيد العلاقات بين أنظمة دول الخليج مع الكيان الصهيوني و في مقدمتها الإمارات العربية المتحدة. إذا كان الكيان الصهيوني الإرهابي يتمتع دائما بحماية القوى الامبريالية في مقدمتها الإدارة الأمريكية في سياسته الإجرامية و ممارسته سياسة الإبادة الجماعية في حق الشعب الفلسطيني فأيادي الأنظمة العربية المطبعة ملطخة بدم الفلسطينيين نساءا وأطفالا و رضع... "، كتب حزب العمال في بيانه.


حزب العمال اختتم تصريحه قائلا أنه "مرة أخرى هذه الهجمات الوحشية تؤكد أنه لا يمكن التحدث عن أي عملية سلام بوجود كيان هدفه الوحيد القضاء على القضية الفلسطينية بقيامه بجرائم ضد الانسانية و أن حل الدولتين المزعوم سراب." كما قال أنه "يرفض لسياسة الأمر الواقع التي يريد فرضها الكيان الصهيوني بتواطؤ أنظمة عربية مطبعة برعاية الامبريالية."



التحرير

144 vues

Comments


bottom of page