top of page

دعوة جديدة للشباب من شمال إفريقيا والشرق الأوسط: برنامج "سفير" المدعم من الاتحاد الأوروبي


لديكم مشروع ذو تأثير إجتماعي/بيئي ، وترغبون في تكوين في ريادة الأعمال الاجتماعية و أهداف التنمية المستدامة ؟ مشروع "سفير" هو أولاً وقبل كل شيء مجتمع يضم أطراف فاعلة تعمل لصالح الشباب ولتحقيق أهداف التنمية المستدامة.


يتمثل الغرض من هذا البرنامج في دعم أكثر من 1000 شاب وشابة من أصحاب المشاريع ذات التأثير الاجتماعي أو الثقافي أو البيئي، إضافةً إلى تشكيل بيئة إقليمية تهدف إلى تعزيز الحوار بين الشباب والسلطات العامة.


21 منظمة من المجتمع المدني هو عدد المنظمات التي يرافقها البرنامج لترقية تقنيات التدريب التي تطبقها من أجل مناصرة تحقيق أهداف التنمية المستدامة.


18 جامعة هو عدد الجامعات التي يرافقها البرنامج لإنشاء أو تعزيز فضاءات الابتكار ومسارات تعليمية مكرسة لريادة الأعمال الاجتماعية وأهداف التنمية المستدامة، وكذلك الاعتماد على حوكمة خاصة بالمسؤولية الاجتماعية.


7 حاضنات أعمال محلية هو عدد الحاضنات التي يربطها البرنامج ببعضها كي تساهم في إنشاء دليل إقليمي لمرافقة ريادة الأعمال الاجتماعية المبتكِرَة.


1 دراسة إقليمية و دراسة حالتين حول تأثيرالثقافة على العمليات الديمقراطية المحققة.

برنامج "سفير" المدعم من الاتحاد الأوروبي يصدر دعوة جديدة للشباب من شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، للمشاركة في ورشات تكوينية لتعزيز أهداف التنمية المستدامة.


لمزيد من المعلومات حول شروط التسجيل : https://www.safir-eu.com/appel-candidatures-2eme-edition...

لا تفوتوا الفرصة !


10 vues

Comentários


bottom of page